3 طلبات تحسم موقف معين الشعباني من الاستمرار مع المصري

كتب : أحمد وجيه

السبت، 07 مايو 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

معين الشعباني

معين الشعباني

وضع التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي مجموعة من الأهداف والطلبات الجديدة في مسيرته مع الفريق الأخضر، سيرهن بها استمراره مع الفريق.

معين الشعباني كان أكد عقب خسارة الفريق أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ14 من الدوري أمس، أن الأهداف التي اتفق عليها مع الإدارة لا تتحقق وأن الفريق يعاني من مشكلات كثيرة خارج الملعب لعدم وجود تواصل مع الإدارة..

مصدر داخل المصري البورسعيدي أكد لـ"koraplus" أن المدرب التونسي سيعقد جلسة خاصة مع سمير حلبية رئيس النادي، مساء اليوم السبت، من أجل عرض عليه أهدافه مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن الأهداف التي سيعرضها الشعباني على رئيس المصري سيتوقف عليها استمراره مع الفريق من عدمه، وفقا لاستجابة سمير حلبية لها.

وقال المصدر: "إذا وافق حلبية على طلبات الشعباني سوف يستمر التونسي في قيادة الفريق، أما حالة عدم تلبية طلباته وتحقيق أهدافه ستنتهي الأمور بين الطرفين بالتراضي".

وفند المصدر البورسعيدي لـ"koraplus" أهداف الشعباني مع المصري والتي جاءت كالتالي:

أولا.. التعاقد مع لاعبين مميزين ولن يشترط أن يكون اللاعب بمبلغ يفوق قدرات النادي ولكن الأهم أن يكون لديه رغبة في التألق وتحقيق الفوز.

ثانيا.. وجود تواصل مستمر من الإدارة مع الفريق وحل أي أزمات تظهر بشكل سريع.

ثالثا.. أن يكون هناك دور لمجلس الإدارة في توفير مناخ جيد يساعده على تحقيق الانتصارات على أن يركز هو داخل المستطيل الأخضر فقط.