تشكيل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف.. طاهر والشحات أساسيان

كتب : محمد الشافعي

السبت، 07 مايو 2022 08:01 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم السبت، أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي..

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ، أيمن أشرف ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج ، أحمد عبدالقادر ، حمدي فتحي.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ، بيرسي تاو، حسين الشحات

وحسم الأهلي التأهل إلى منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، عقب تخطي عقبة الرجاء الرياضي المغربي، والفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، بدور ربع النهائي، في المقابل حجز وفاق سطيف الجزائري بطاقة التأهل إلى هذا الدور، بعد أن انتصر على الترجي التونسي بالأمس، في عقر داره بهدف دون رد، وكانت مباراة الذهاب في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم السبت، بطموح واحد فقط وهو تحقيق الفوز قبل لقاء العودة في العاصمة الجزائرية، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي.

حكم مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مهمة إدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ويعاونه في إدارة المباراة السوداني محمد عبد الله، التشادي عيسي يايا، بالإضافة للبتسواني جوشو بوندو حكمًا رابعًا.

ويتواجد ثلاثة حكام في تقنية الفديو "فار"، يتقدمهم الزامبي جاني سيكازوي، وبمساعدة الكاميروني ألفيس نيوبي، وأحمد امتياز.