محمد شريف: "سعيد بالعودة للتهديف.. وكان لابد من رد الاعتبار"

كتب : محمد الشافعي

السبت، 07 مايو 2022 11:30 م

shareicon

مشاركه

محمد شريف

محمد شريف

تحدث محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي على العودة إلى التسجيل من جديد، بعد غياب لفترة طويلة، أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتصر الأهلي على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل محمد شريف، الهدف الثالث إلى فريقه بعد نزوله بحوالي 8 دقائق، بعد تلقيه عرضية من بيرسي تاو، ليسجل الكرة أعلى من الحارس.

وقال محمد شريف، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بالفعل أنا بعيد عن التسجيل منذ فترة طويلة، وبحمد ربنا على التسجيل بعد غياب لفترة طويلة".

واستكمل مهاجم الأهلي، قائلًا: "كان لابد من رد الاعتبار في مباراة اليوم بعد النتائج المتراجعة الفترة الأخيرة في الدوري".

وأوضح: "نتيجة مباراة الليلة رائعة لكننا نستعد بقوة لمباراة العودة يوم السبت المقبل من أجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا لإسعاد جماهير الأهلي التي تساند الفريق دائمًا".

وأتم محمد شريف، تصريحاته قائلًا: "من الواجب علينا أن نصالح جماهيرنا، ولكن هذه المصالحة ستكون من خلال الفوز بلقب البطولة".

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مواجهة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "5 يوليو 1962".