العامري فاروق رئيسًا لبعثة الأهلي أمام وفاق سطيف في الجزائر

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 08 مايو 2022 11:09 ص

shareicon

مشاركه

العامري فاروق

العامري فاروق

استقر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعيين العامري فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيسًا لبعثة الفريق في الجزائر، حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض مباراته أمام وفاق سطيف، في إياب منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في ذهاب منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام.

من المقرر، أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب "5 يوليو 1962".

يذكر، أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، آخر نسختين، الأولى كانت أمام الزمالك في 2019-2020، والثانية كانت في 2020- 2021، أمام كايرز تشيفز.

المتأهل من مباراة الأهلي ووفاق سطيف، سيواجه في المباراة النهائية الفائز من مباراة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، الذي تلقى الهزيمة من الفريق المغربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب منافسات دور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.