تحرك رسمي من الهلال السعودي في قضية كنو

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 08 مايو 2022 01:53 م

shareicon

مشاركه

كنو

كنو

تحرك نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، تجاه العقوبة الموقعة عليه، بالحرمان من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين. من قبل غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب أزمة محمد كنو الذي وقع للنصر في الانتقالات الأخيرة، لدخوله الفترة الحرة مع الهلال، قبل أن يتراجع ويجدد عقده مع زعيم آسيا.

وألزمت الغرفة في قرارها كنو بالتضامن مع الهلال، بدفع تعويض مالي لنادي للنصر قدره 27 مليون ريال، إضافة إلى منع الهلال من التسجيل لفترتين كاملتين ومتتاليتين.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، في تقرير نشرته اليوم، الأحد، أن إدارة نادي الهلال سترفع اليوم طلب الاستئناف رسميا إلى محكمة التحكيم الرياضي، إضافة إلى سداد مبلغ رفع الطلب على قرار غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الهلال ينتظر قيد المنازعة، وتشكيل لجنة من المحكمين خلال يومين إلى 3 أيام عمل، والرد على الطلب بشكل رسمي، قبل أن يتم رفع مذكرة الاستئناف الكاملة التي تحتوي على كامل النقاط القانونية التي ارتكز عليها النادي في تقديم استئنافه لنقض العقوبات التي تم فرضها عليه من قبل المنازعات.

كان مسلي آل معمر رئيس النصر أعلن عن اتجاه ناديه إلى تقديم استئناف لدى محكمة التحكيم الرياضي والمطالبة بالحق المالي الكامل في قضية كنو الذي يمثل 27 مليون ريال قيمة الشرط الجزائي و7 ملايين ريال ونصف مقدم العقد.