إيهاب جلال يكشف عدد اللاعبين وموعد الإعلان عن قائمة منتخب مصر المقبلة

كتب : حسام زايد

الأحد، 08 مايو 2022 02:38 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

قال إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، إنه سيتم اختيار 40 لاعبا في قائمة المنتخب المقبلة التي سيتم الإعلان عنها بعد أسبوعين من الآن.

وأضاف جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الأحد: "الأولوية في قائمة المنتخب المقبلة ستكون للاعب المحترف واللاعب الجاهز ولن يكون هناك تغييرات كبيرة في القائمة".

وأوضح: "سنقوم بالتحضير للمرحلة التي تلي التصفيات المؤهلة لكأس الأمم وسيتم ضم 60 لاعب بخلاف المحترفين".

وأكد: "لم نأت لصناعة منتخب جديد، سنحاول خوض مباراة ودية يوم 12 أو 13 أو 14 وفي الغالب سيكون دون اللاعبين المحترفين في الخارج".

يستعد منتخب مصر لخوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ومن المنتظر، أن يُقام أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، خلال الفترة من 30 مايو وحتى 15 يونيو المُقبلين.

يلتقي منتخب مصر مع غينيا، في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فيما سيلتقي مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ "كان".

من المقرر، أن تُقام مباريات الجولة الأولى والثانية خلال الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين، فيما تُقام مباريات الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباريات الجولتين الخامسة والسادسة خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس المقبل.