تقارير: فيرجسون ينصح رونالدو بالبقاء في مانشستر يونايتد

كتب : محمد عادل

الأحد، 08 مايو 2022 02:47 م

shareicon

مشاركه

فيرجسون رونالدو

فيرجسون رونالدو

كشفت تقارير صحفية أن السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسبق لفريق مانشستر يونايتد، نصح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بعدم الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

صحيفة "ميرور" الانجليزية قالت أن اجتماعًا قد عقد بين فيرجسون ورونالدو، وذلك للحديث عن مستقبله في قلعة أولد ترافورد.
وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال المناقشات الشخصية بين فيرجسون ورونالدو، نصحه السير بضرورة البقاء لموسم آخر في مشروع النادي الجديد مع الهولندي اريك تين هاج المدرب الجديد للفريق للحفاظ على إرثه في مانشستر يونايتد وعدم المغادرة بعد موسم غير ناجح للفريق.

رونالدو كان قد انضم الصيف الماضي إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس، في عقد لمدة عامين ينتهي في يونيو 2023.

ولكن مانشستر يونايتد لن يشارك في الموسم المقبل ببطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي وذلك بعد خسارته أمام برايتون برباعية مساء السبت، وبالتالي، في حال استمرار رونالدو مع الفريق لن يشارك للمرة الأولى في المسابقة القارية منذ موسم 2003-2004.

وارتبط اللاعب بالرحيل عن الفريق بعد المستويات المخيبة لمانشستر يونايتد هذا الموسم وخروجه من كل البطولات، وسط أنباء حول رغبة ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في الحصول على خدماته.

من جانبها ذكرت صحيفة تليجراف الانجليزية، أن تين هاج يريد استمرار رونالدو في أولد ترافورد حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

وأوضحت أن المدرب الهولندي يعتقد أنه سيكون من الحماقة عدم الإبقاء على رونالدو بمستواه المميز في الفترة الحالية وسط كل الصعوبات المحيطة بالنادي.

وأشارت إلى أن رونالدو سيكون من أوائل اللاعبين الذين سيتحدث إليهم تين هاج عند وصوله إلى ملعب أولد ترافورد، وعلى الرغم من إعادة بناء التشكيلة التي تم التخطيط لها بالفعل، والتي ستتضمن شراء مهاجم واحد على الأقل، إلا أنه يريد بقاء رونالدو، وسيكون لاعبا أساسيًا الموسم المقبل حال بقائه.

وسجل رونالدو 24 هدفًا في 37 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، ويحتل حاليًا المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 هدفًا.