إيهاب جلال يوضح لماذا اختار محمد شوقي والحضري في جهازه المعاون لمنتخب مصر

كتب : حسام زايد

الأحد، 08 مايو 2022 03:09 م

shareicon

مشاركه

عصام الحضري

عصام الحضري

كشف إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، كواليس اختيار الجهاز المعاون له في تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وقال إيهاب جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الأحد: "أنا متمسك بالجهاز المعاون بالكامل معايا".

وأضاف: "محمد شوقي المدرب العام كان معي في المرة الماضية التي كنت سأتولى فيها تدريب المنتخب وطلبت استمراره في المرة الحالية، خصوصا وأنه تواجد في الجهاز السابق".

وأكمل: "عصام الحضري مدرب الحراس، لم يكن اسمه مطروحا معي في المرة الماضية التي كنت سأتولى فيها تدريب المنتخب، لأنه كان معتزلا منذ وقت قريب".

وأردف: "حينما عرض علي الأمر في المرة الحالية طلبت استمرار الحضري واخترت تواجده، نظرا لتواجده في الجهاز السابق وعمله الرائع الذي قدمه مع الفريق".

وأوضح: "الحضري قدم إضافة كبيرة مع حراس المرمى في بطولة كأس الأمم وجميع الحراس تألقوا معه، ولم يكن هناك وقت للتغيير أو الاعتراض، كما أن بيراميدز تمسك باستمرار مصطفى كمال".

وأتم: "الحضري مدرب كبير كما كان لاعبا كبيرا".

يستعد منتخب مصر لخوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ومن المنتظر، أن يُقام أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، خلال الفترة من 30 مايو وحتى 15 يونيو المُقبلين.

يلتقي منتخب مصر مع غينيا، في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فيما سيلتقي مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ "كان".

من المقرر، أن تُقام مباريات الجولة الأولى والثانية خلال الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين، فيما تُقام مباريات الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباريات الجولتين الخامسة والسادسة خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس المقبل.