بدر بانون قد يشارك مع الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا (تقارير مغربية)

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 08 مايو 2022 08:04 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إصابة بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، وموعد عودته إلى الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به والخاصة بتداعيات فيروس كورونا والتي أبعدته عن الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية.

ولم يشارك بدر بانون مع الأهلي منذ مباراة الرجاء المغربي، في السوبر الإفريقي الذي جمع بينهما في قطر، وانتهى لصالح الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 7 – 6، ولعبت وقتها يوم 22 ديسمبر الماضي على إثر تداعيات الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد موقع "Le.360" المغربي، اليوم الأحد، في تقريره، ان بدر بانون، تواصل مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي، أخبره أنه تعافى من الإصابة بشكل كامل، وأصبح جاهزًا للعودة لتعزيز صفوف الفريق الأحمر بعد الغياب لفترة طويلة، بسبب التهاب في عضلة القلب.

وأشار التقرير إلى أن المدافع المغربي، أنهى ترتيبات عودته للقاهرة، وأنه سيعود للتدريبات الجماعية لفريق الأهلي بداية من منتصف الأسبوع المقبل، ولم يستبعد أن يكون بانون حاضرًا خلال المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا، في حالة وصول المارد الأحمر إلى المباراة النهائية.

ويذكر أن الأهلي اقترب من الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد انتصر على وفاق سطيف الجزائري، في مباراة الأمس بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التى احتضنها ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.