الوداد: سنكسر رقم الأهلي إذا وصلنا لنهائي دوري الأبطال

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 08 مايو 2022 07:50 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والوداد المغربي

الأهلي والوداد المغربي

كشف سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي، عن موقف طلب النادي الأهلي إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنسختها الحالية في ملعب محايد بدلا من إقامته بدولة المغرب، كما تطرق إلى أن الفريق سوف يكسر رقم الأهلي حال الوصول إلى النهائي.

وكان النادي الأهلي أصدر بيانا رسميا في الساعات الماضية كشف خلاله عن التقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإقامة نهائي دوري الأبطال هذا الموسم بملعب محايد وعدم إقامة المباراة في المغرب، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المتنافسة على اللقب. (طالع من هنا)

الأهلي كان قد ضمن بنسبة كبيرة التأهل للنهائي، بعد أن فاز على وفاق سطيف الجزائري برباعية دون رد في ذهاب الدور نصف النهائي، في الوقت الذي فاز فيه الوداد خارج أرضه في ذات الدور على بترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال الناصري في تصريحات خاصة عبر "koraplus": "الاتحاد الإفريقي هو الذى سيقرر مكان المباراة النهائية، وسواء كانت في المغرب أو دولة أخرى، سنكون مستعدين جيدا للمواجهة".

طالع أيضا: جدل حول مكان نهائي أبطال أفريقيا وكاف يكتفي بالمشاهدة (تقرير)

طالع أيضا: تقارير مغربية: ملعب محمد الخامس يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد يرد على بيان الأهلي: ليست قرارات والكاف لا يعتد بها

وأضاف رئيس الوداد المغربي: "أمامنا مباراة هامة أمام بتروأتليتكو في إياب نصف النهائي وهي التي تشغلنا في الوقت الحالي".

وأكد الناصري أن الوداد لم يتابع مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف النهائي، مشيرا إلى أنهم علموا بنتيجة المباراة من مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد الناصري: "الأهلي فريق كبير ومتمرس في إفريقيا، فاز بلقب النسخة الماضية والنسخة قبل الماضية، وحال وصولنا للنهائي سنكسر ذلك الرقم القياسي للأهلي".