جوارديولا عن ليفربول: لديهم لقب دوري وحيد في أخر 30 عام

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 08 مايو 2022 08:29 م

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني بنادي مانشستر سيتي، على أداء لاعبيه في مباراة اليوم الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

اكتسح مانشستر سيتي نظيره نيوكاسل يونايتد، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "نحن نقوم بهذا الأمر كل ثلاث أيام طيلة الخمس سنوات الماضية، إذا كان الناس لديهم شك حول ذلك، هذا لأنهم لا يعرفون هذا الفريق".

وبسؤال جوارديولا، حول الشكوك على قدرتهم من العودة بعد خسارة مدريد؟، ليرد قائلًا: "بعد أداء اليوم هل لديك أي شك، لا يمكن أن يقدم الفريق أداء أفضل من مباراة اليوم، أحببت كل شيء حول المباراة".

واستكمل مدرب السيتي، قائلًا: "جميع من في هذه البلد يشجع ليفربول بما في ذلك الإعلام، ولكن مصيرنا بين أيدينا وهذا هو الأهم".

وأتم بيب جوارديولا، قائلًا: "ليفربول يمكن تاريخًا رائعًا في المسابقات الأوروبية ولكن ليس في البريمرليج! لأنهم يملكون دوري واحد خلال 30 سنة".

وبهذه النتيجة، عزز مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري برصيد 86 نقطة، ليوسع الفارق مع ليفربول صاحب المركز الثاني بثلاث نقاط، في المقابل تجمد نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.