عامر حسين يتحدث عن الأزمة التي تواجه إيهاب جلال في بداية مهمته مع منتخب مصر

كتب : محمد نور

الأحد، 08 مايو 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

عامر حسين

عامر حسين

علق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة على تعيين إيهاب جلال كمدير فني للمنتخب الوطني كافشًا عن أول أزمة تواجهه بمهمته مع المنتخب.

وقال عامر حسين خلال  تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس: "إيهاب جلال يواجه أزمة ضيق الوقت وهو ما تسبب بها الاتحاد الإفريقي دون مبرر حتى الآن".

وأضاف: "إيهاب جلال سيكون أمامه يومين فقط لتجمع المنتخب الوطني لهذا السبب قرر إيهاب جلال اختار اللاعبين الأكثر جاهزيه". 

وطمأن عامر حسين الجماهير المصرية بشأن متابعة مباراة النجم المصري محمد صلاح بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد قائلًا: "سيكون هناك مباراة جماهيرية كبيرة للغاية بين الإسماعيلي والزمالك بنفس يوم مباراة نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "سيتم تعديل موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، خاصة أن كل الجماهير تريد مشاهدة النجم محمد صلاح ولن نحرم الجماهير من مساندته في نهائي دوري الأبطال".

يستعد منتخب مصر لخوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ومن المنتظر، أن يُقام أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، خلال الفترة من 30 مايو وحتى 15 يونيو المُقبلين.

يلتقي منتخب مصر مع غينيا، في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فيما سيلتقي مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ "كان".

من المقرر، أن تُقام مباريات الجولة الأولى والثانية خلال الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين، فيما تُقام مباريات الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباريات الجولتين الخامسة والسادسة خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس المقبل.