الحضري يوجه رسالة لـ إيهاب جلال ويتحدث عن الشناوي وأبو جبل

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 08 مايو 2022 11:58 م

shareicon

مشاركه

عصام الحضري

عصام الحضري

بعث عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، رسالة شكر إلى اتحاد الكرة وإيهاب جلال، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على اختياره ضمن تشكيلية الجهاز الفني.

أعلن اتحاد الكرة المصري، اليوم في مؤتمر صحفي عن التعاقد مع إيهاب جلال مدربًا جديدًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، والذي قاد منتخب مصر في بطولتي العرب وكأس الأمم الإفريقية.

وقال عصام الحضري، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" لبرنامج جمهور "ملعب أون تايم": "اشكر إيهاب جلال، على تمسكه باستمراري في جهازه المعاون، وأيضًا اشكر  مجلس إدارة اتحاد الكرة على ثقتهم في قدراتي".

وأوضح: "منتخب مصر أسرة واحدة ولدينا هدف واحد، وتحدثت مع للاعبين وطالبتهم ضرورة تحطيم كل الأرقام القياسية، التى لم استطيع تحقيقه لحظة ما كنت لاعبًا".

واسترسل الحضري، قائلًا: "هنأت محمد الشناوي على أدائه في مباراة الأمس أمام وفاق سطيف وتحقيق الفوز".

وأتم مدرب الحراس، تصريحاته بالتعليق على عقد محمد أبو جبل مع الزمالك، قائلًا: "أتمنى انتهاء ملف تجديد عقد محمد أبو جبل مع الزمالك".

ويستعد منتخب مصر لخوض مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في كوت ديفوار 2023، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة بجوار منتخبات غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ومن المنتظر، أن يُقام أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال، خلال الفترة من 30 مايو وحتى 15 يونيو المُقبلين.

يلتقي منتخب مصر مع غينيا، في الجولة الأولى من مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، فيما سيلتقي مع منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ "كان".

من المقرر، أن تُقام مباريات الجولة الأولى والثانية خلال الفترة من 30 مايو حتى 14 يونيو المقبلين، فيما تُقام مباريات الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباريات الجولتين الخامسة والسادسة خلال الفترة من 20 حتى 28 مارس المقبل.