أمير مرتضى: التجديد كان عشوائيًا في فترة اللجنة المؤقتة وحدث تضخم في عقود اللاعبين

كتب : محمد جبر

الإثنين، 09 مايو 2022 12:34 ص

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن الولاية الثانية كانت أصعب من الأولى مشيرًا إلى أن الأخيرة بها العديد من المشاكل والمطلوب منه هو إصلاح إرث الماضي.

وأضاف منصور، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، أنه حدث تضخم في العقود بعدما رحلوا، ولافتًا بقوله: "اللاعبون يستحقون التجديد بالطبع لكن الأمر تم عشوائيًا".

وواصل: "الجميع عرف كم يتقاضى كل لاعب في الزمالك وفي العالم كله عقود اللاعبين تكون متفاوتة، والعدل في أن يحصل الجميع على المستحقات في نفس الوقت".

وأوضح بقوله: "قدرنا نحل جزء من مشاكل العقود، واللاعبون يساعدون ولابد أن يكون هناك معايير في التجديد والبيع والشراء داخل الزمالك".

وأردف: "في الولاية الأولى كنت أحاول أن أحافظ على الاستقرار في المقابل عدم حسم مصير بعض اللاعبين أو المدرب الذي قد لا نشعر أنه لن يكمل معنا، وقد تم تلافي هذا الأمر في موقف محمود عبد المنعم كهربا، كنا نعرف أنه قدم شكوى وليس معني أنه يتدرب ويشارك في المباريات أنه سيكمل فقد تم التعاقد مع أحمد سيد (زيزو) في يناير في ظل وجود كهربا وقد تم الاتفاق أيضًا مع أشرف بن شرقي، وكانت هناك بعض الأمور التي لم نتعامل معها بنفس الطريقة".