أمير مرتضى: كان هناك اتفاق مع جالاتا سراي بانتقال مصطفى محمد مقابل 8 ملايين يورو

كتب : محمد جبر

الإثنين، 09 مايو 2022 01:12 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه كان هناك مفاوضات مع نادي جالاتا سراي التركي قبل رحيل مجلس الإدارة والنادي طلب 10 ملايين يورو وتم الاتفاق على 8 ملايين ولم يكن هناك أي بنود للإعارة مع نية البيع والاتفاق كان في هل ستدفع الأموال على دفعة أو اثنين".

وأضاف منصور، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، في الولاية الأولى كان مصطفى محمد لا يرغب في العودة إلى سموحة بسبب رغبته في المشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي وقد تم وعده بأن يكون له دور في الفريق وتم اطلاعه بأنه من اللاعبين الذين قد يحصل النادي على أموال من وراء بيعه في المستقبل، وكان هناك تخطيط بوجود مهاجم بديل".

وعن رحيل مصطفى فتحي، فقال المشرف على الكرة بالزمالك، "اللاعب كان لديه عقد 6 أشهر فقط مع الزمالك وحصلنا على عقد بـ 150 ألف دولار وتم تصعيد العقد إلى مليون بعد التفاوض مع النادي السعودي".

وأكمل بقوله: "محمود عبد المنعم (كهربا) حينما رحل جاء بدلًا منه 5 أجنحة (زيزو وبن شرقي وشيكابالا وإسلام جابر وإمام عاشور)".

وحول رحيل فرجاني ساسي، "المفاوضات مع ساسي تأخرت ولما حسوا أنه بيلاوع كان لازم اللجنة يحسموا الموضوع ويفكروا في البديل".

اختتم بقوله: "لا أحد من اللجنة المؤقتة تحدث معي للحصول على النصيحة إلا المستشار محمد عطية وقولت له كل شيء حتى أماكن وجود المستندات والعقود".