الأهلي يوضح موقف بدر بانون من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الإثنين، 09 مايو 2022 10:53 ص

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة ما تردد عن تعافي بدر بانون، مدافع الفريق، من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، والتي أبعدته عن الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية وجاهزيته لخوض المباريات مع الفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "حالة بدر بانون في تحسن كبير جدًا، والمؤشرات حول أقتراب عودته جيدة للغاية، لكن لم نتأكد بعد من جاهزيته بنسبة 100%".

أقرأ ايضًا.. بدر بانون قد يشارك مع الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا (تقارير مغربية)

وأشار المصدر إلى أن بانون سيصل القاهرة في غضون الأيام القليلة المقبلة وسيخضغ لفحص طبي كامل من أجل الاطمئنان على حالته ثم بعد ذلك يقرر الأهلي موقفه من العودة.

وأوضح المصدر أن هناك متابعة دقيقة لحالة بانون من الجهاز الطبي بالنادي إلى جانب استشارة عدد من أطباء القلب داخل وخارج مصر، فضلاً عن طبيبي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

كانت تقارير صحفية مغربية قد كشفت في وقت سابق أن بانون بات جاهزًا للمشاركة في المباريات مع الأهلي بعد تعافيه من مضاعفات كورونا، خاصة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في حال تخطي عقبة وفاق سطيف الجزائري، والوصول للمباراة النهائية بعد  أن فاز الأحمر في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد.

ولم يشارك بدر بانون مع الأهلي منذ مباراة الرجاء المغربي، في السوبر الإفريقي الذي جمع بينهما في قطر، وانتهى لصالح الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 7 – 6، ولعبت وقتها يوم 22 ديسمبر الماضي على إثر تداعيات الإصابة بفيروس كورونا.