أمير مرتضى: نخاطب الأهلي وكهربا للحصول على أموال الزمالك وعرض علي العودة

كتب : هشام كمال

الإثنين، 09 مايو 2022 01:46 ص

shareicon

مشاركه

محمود عبد المنعم كهربا مع الزمالك

محمود عبد المنعم كهربا مع الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، تفاصيل الحكم الذي حصل عليه النادي، بعد رحيل اللاعب محمود كهربا في الفترة الماضية، والقضية المتعلقة بينهما في المحكمة الرياضية.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم: "الزمالك كان وضعه سليم من البداية في قضية محمود كهربا، وقمنا بالتصريح بذلك واللاعب أخطأ وفسخ عقده لسبب غير عادل، وفي النهاية فزنا بالقضية في المحكمة الرياضية وفيفا".

وأضاف أمير مرتضى: "الإجراءات الحالية نقوم بها مع المحامي، حيث أننا نخاطب اللاعب، ونخاطب النادي الذي يلعب له، وهو الأهلي، لأنه النادي الذي يملك اللاعب، وفيفا يقوم بمخاطبته، لأنه إذا لم يسدد سيتم إيقاف اللاعب حتى سداد المستحقات".

وكشف أمير مرتضى في تصريحاته:" كهربا بالفعل عرض العودة إلى نادي الزمالك، وإذا نفى، سأكشف المكان والزمان الذي تحدث معه فيه، والأشخاص المتواجدين وقتها".

وأخيرًا قال المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك: "كهربا أخطأ في حق الزمالك، والنادي استطاع أن يسترد حقه، ولا يهم ماذا يريد، المهم هو ما يريده النادي".

يذكر أن المحكمة الرياضية في سويسرا، قد أيدت حكم لصالح نادي الزمالك ضد محمود عبد المنعم كهربا، بحصول الزمالك على 2 مليون دولار، وذلك عقب رحيله عن النادي في السنوات الماضية.