عمرو السولية يبتعد عن اللحاق بمباراة الأهلي ووفاق سطيف

الإثنين، 09 مايو 2022 11:57 ص

shareicon

مشاركه

عمرو السولية

عمرو السولية

ابتعد عمرو السولية، لاعب وسط فريق النادي الأهلي، عن اللحاق بمباراة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر أن تجمع بينهما في التاسعة من مساء السبت المقبل، في إياب منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن فرص لحاق السولية بلقاء وفاق سطيف تبدو صعبة للغاية بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

وأشار المصدر إلى أن السولية من الأعمدة الرئيسية في الفريق ولا يرغب الجهاز الفني في المغامرة به ما قد يتسبب في تفاقم إصابته.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لم يحسم بعد موقف اللاعب من السفر سواء باصطحابه لاستكمال برنامجه التأهيلي برفقة البعثة أو البقاء في القاهرة.

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الأهلي we السلام، ليقترب من التأهل إلى المباراة النهائية، بصحبة الوداد المغربي الذي اقترب هو الأخر من التأهل بعد أن حقق الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الأخير في جولة الذهاب.