تقارير إنجليزية: رؤية أرتيتا تُبقي على النني في آرسنال

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 09 مايو 2022 05:18 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تفاصيل تجديد تعاقد الدولي محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال ومنتخب مصر، مع الجانرز، بعد أن كان محل إعجاب من المدرب، ميكل أرتيتا، الذي اعتمد عليه أساسيا في المباريات الماضية.

وينتهي عقد محمد النني مع أرسنال نهاية هذا الموسم وتحديدًا في 30 يونيو 2022، إلا أن رؤية أرتيتا في شخصية النني ودوره مع الفريق، تجعله قريبًا من الاستمرار في ملعب الإمارات، بعد أن عاد للمشاركة أساسيًا مع الفريق في آخر 4 مباريات والتي فاز فيها الجانرز.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن أرسنال يتقدم في محادثاته مع محمد النني لتمديد عقده والاستمرار لفترة جديدة مع الفريق.

وأشار فابريزيو رومانو، إلى أن التفاصيل النهائية التي سيتم الاتفاق عليها مع وكيله هي التوقيع لمدة عامين أو صفقة لمدة عام واحد، مع وضع بند خيار التجديد لموسم آخر.

كان آرسنال يعاني من سوء النتائج قبل هذه المباريات، لكن الفريق استعاد عافيته وفاز على تشيلسي، مانشستر يونايتد، وست هام وليدز يونايتد بوجود، محمد النني، أساسيًا.
 

 

Arsenal are progressing in talks with Mo Elneny to extend his contract, as reported by @David_Ornstein earlier today. Elneny wants to stay. ⚪️🔴🇪🇬 #AFC

The final detail to be agreed with his agent is two year deal or one year deal including an option for further season.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) May 9, 2022