النني: نريد الفوز على توتنهام من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا

كتب : محمد جبر

الأحد، 08 مايو 2022 09:05 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

أكد محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، أن تحقيق الفوز في مباراة ليدز يونايتد كان هدف الفريق من البداية، مشيرا إلى أنهم سعوا في الشوط الثاني لقتل المباراة بتسجيل الهدف الثالث لكن هذا لم يحدث بسبب إهدار العديد من الفرص.

حقق آرسنال فوزًا هامًا على ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، وسجل للمدفعجية إيدي نيكيتاه في الدقيقتين 5 و10 أما لليدز فسجل دييجو يورينتي في الدقيقة 66.

والجدير بالذكر فأن آرسنال سيقابل توتنهام في الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي ويكفي "المدفعجية" تحقيق الفوز في "ديربي لندن" من أجل ضمان مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأضاف النني، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن الفريق آرسنال أراد تسجيل الهدف الثالث من أجل اللعب بأريحية، لافتًا بقوله: "المنافس لم يهدر الفرص وهدفهم جاء من كرة ثابتة، وكنا نريد التسجيل  أكثر بسبب أهمية الأهداف في الفترة المقبلة".

وواصل: "في المبارة القادمة نريد الفوز من أجل الصعود لدوري أبطال أوروبا".

وحول ماذا كان تحدث آرسنال معه ونيكيتاه على التجديد بنهاية الموسم الحالي بسبب تألقهما اللافت فقال: "لا أحد يركز على التجديد في الوقت الحالي الكل يركز في محاولة مساعدة الفريق، والصعود لتشامبيونز ليج، وإذا أراد النادي التجديد معنا سيتحدث في ذلك، ونحن لاعبون محترفون نركز في عملنا ونساعد الفريق ونريد أن نتأهل للأبطال".

وعن مباراة توتنهام المقبلة فقال: "هي مباراة مهمة جدًا ونحن ذاهبون من أجل التأهل إلى دوري الأبطال من هناك".