أحمد مسعود يكشف حقيقة التعدي على عضو مجلس إدارة المصري: "كلام فاضي"

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 09 مايو 2022 05:55 م

shareicon

مشاركه

أحمد مسعود

أحمد مسعود

كشف أحمد مسعود، حارس مرمى النادي المصري البورسعيدي، حقيقة المشادة الكلامية التي حدثت بينه ومحمد قابيل عضو مجلس الإدارة، على خلفية اجتماع مسئولي النادي البورسعيدي مع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وأكد أحمد مسعود، في تصريحات عبر إذاعة "ميجا إف إم" لبرنامج "في الملعب وأنت سايق"، أن كل ما يتردد بشأن التعدي بالضرب على أحد أعضاء مجلس إدارة بالأمس "كلام فاضي".

واستكمل حارس المصري، قائلًا: "أنا في المصري من 5 سنوات شايل الفريق، لكن هناك أشخاص داخل الإدارة تبرر أشياء على حساب اللاعبين، وكل ما يتردد بشأن التعدي على محمد قابيل عضو مجلس الإدارة، كذب ولم أقم بتحريض أي لاعب على عدم التواجد في التدريبات".

وتطرق مسعود للكشف عن كواليس حديثه مع اللاعبين، قائلًا: "قلت للاعبين إننا أخطائنا بالفعل، لكن المدير الفني بعد مباراة الإسماعيلي قال لا يوجد تواصل من الإدارة مع اللاعبين، لدينا ثلاث أقساط لم نحصل عليهم ولم يتواصل معنا أي شخص في الإدارة".

واسترسل: "كيف يتم الحديث أنني تمت إحالتي للتحقيق وأنا تم التواصل معي للدخول في معسكر الفريق وبعدها تم إبلاغي بالخروج من المعسكر".

وأتم أحمد مسعود، قائلًا: "أعتذر للجميع، لكن أقسم بالله لا أعرف ما حدث وإن شاء الله الأمور سيتم حلها، منذ 8 أيام لاع أعرف كيف أنام، ومينفعش يحصل معايا كدا، النادي المصري خيره عليا وعلى بيتي وولادي".