مدرب بترو أتلتيكو: الوداد سيتغلب على الأهلي في حالة التأهل للنهائي

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 10 مايو 2022 12:44 ص

shareicon

مشاركه

ألكساندر سانتوس مدرب بترو أتلتيكو

ألكساندر سانتوس مدرب بترو أتلتيكو

كشف ألكساندر سانتوس مدرب فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، أن نادي الوداد المغربي سيكون له الأفضلية أمام الأهلي في حالة التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال ألكساندر سانتوس في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" الأهلي به لاعبين بخصائص فنية عالية جدًا، يمكنهم أن يغيروا من مجريات المباريات لصالحهم، وهذا سهل بالنسبة لهم، لأند لديهم خبرات كبيرة، ويلعبون في دوري أبطال إفريقيا، والأهلي يظهر بشكل أفضل دائمًا في هذه البطولة".

وأضاف مدرب فريق بترو أتلتيكو:" أما قوة الوداد تكمن في التوازن التكتيكي وهذا ما ظهر في المباريات الأخيرة، وأعتقد أنه هذه نقطة القوة التي يتمتع بها الوداد، يمكنهم أن يدافعوا بشكل سريع، ونفس الأمر في الهجوم".

وواصل:" إذا واجه الأهلي الوداد المغربي في مباراتين، أعتقد أن الوداد سيفوز بنتيجة المباراتين، لأنه افضل كثيرًا على ملعبه".

وواصل:" إذا تقابل الفريقين في مباراة واحدة، أعتقد أن الوداد قد يكون أفضل وسيفوز، ولكن الأهلي دائمًا طرف قوي جدًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في هذه المباراة تحديدًا الأمر لن يكون سهلًا، لكن لو كانت الكفة متساوية لا أستطيع أن أجزم من سيكون الأفضل، لأن الأهلي قد يكون أفضل خاصة أن مستواه تحسن في الفترة الأخيرة، وتحديدًا من بعد دور الثمانية".

وأخيرًا قال:" من الممكن جدًا أن يصبح الأهلي بطل إفريقيا، ولكن حتى الآن لا نعرف من سيكونا طرفي النهائي".

يذكر أن بترو أتلتيكو خسر على ملعبه من الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فاز الأهلي برباعية نظيفة على وفاق سطيف.