كيف تناولت صحف المغرب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 10 مايو 2022 02:08 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

اهتمت الصحف المغربية، بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باختيار المغرب لاستضافة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

ويتنافس كلًا من الأهلي ووفاق سطيف من جهة، والوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي من جهة أخرى، للوصول إلى نهائي البطولة الحالية.

وسيطرت حالة من الجدل، في الأيام الماضية، حول الملعب الذي سيستضيف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو (ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب حسب التقارير)، خاصة بعدما اقترب الأهلي والوداد، من التأهل للمباراة النهائية، حيث فاز الأحمر على نظيره وفاق سطيف الجزائري، 4-0، في الذهاب فيما فاز الوداد على بترو أتلتيكو، 3-1.

ولكن في الساعات الماضية حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأمر وأعلن إقامة المباراة في المغرب بعد انسحاب السنغال من طلب التنظيم.

وفي السطور التالية يستعرض "KORAPLUS" أبرز عناوين الصحف المغربية بعد قرار الكاف الخاص بنهائي دوري الأبطال:-

وخرجت صحيفة "هسبريس" بعنوان: "المغرب يحتضن نهائي "أبطال إفريقيا".

وعنونت صحيفة "المنتخب": "رسميا نهائي عصبة الأبطال بالدر البيضاء".

بينما أبرز موقع "البطولة المغربي تصريحات وليد الركراكي المدير الفني للوداد، والذي قال: " "لم يكن ممكنا قبول نقل نهائي دوري أبطال أفريقيا لملعب آخر بعد التصويت لمركب محمد الخامس".

 

 

 

فيما قالت صحيفة "اليوم 24": رسميا كاف يعلن استضافة مركب محمد الخامس لنهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

أما صحيفة "كود" فاهتمت بموقف اتحاد الكرة المصري، حيث قالت في عنوانها: "الاتحاد المصري لكرة القدم باقي كيضغط باش مايتلعبش فينال التشامبيونز ليج في الدار البيضاء".