ماذا قال رئيس الوداد بعد إقامة نهائي الأبطال في المغرب؟

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 10 مايو 2022 03:09 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

أكد سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، ارتياحه لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باختيار المغرب لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال النصيري في تصريحات نقلها موقع "le360 سبورت" المغربي، أن الوداد دائما يحترم قرارات المؤسسات الكروية المحلية والقارية، مشددا على أن الاتحاد المغربي لكرة القدم كان قد وضع ترشيحه لاستضافة نهائي الأميرة السمراء، قبل معرفة هوية الأندية المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "  "المغرب تقدمت بطلب استضافة نهائي الأبطال عندما كانت المسابقة وقتها في مرحلة دور المجموعات، ولم يعترض حينها أي أحد حتى اقترب الأهلي من التأهل المباراة النهائية".

وواصل: "اختيار ملعب مركب محمد الخامس لاحتضان نهائي دوري الأبطال تم وفق المساطر القانونية وبتصويت غالبية أعضاء المكتب التنفيذي لـ كاف".

وأضاف: "آمل أن يستفيد الوداد من دعم الجماهير حال تأهله للمباراة النهائية، للتتويج باللقب الثالث في تاريخه".

وأتم رئيس الوداد حديثه قائلًا: "الوداد لم يحسم تأهله بعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.. أطالب اللاعبين بالتركيز على مباراة الاياب أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي، من أجل تجديد فوزه عليه في انتظار المتأهل الثاني من المباراة التي ستجمع الأهلي ووفاق سطيف الجزائري".

ويتنافس كلًا من الأهلي ووفاق سطيف من جهة، والوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي من جهة أخرى، للوصول إلى نهائي البطولة الحالية.

وسيطرت حالة من الجدل، في الأيام الماضية، حول الملعب الذي سيستضيف مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو (ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب حسب التقارير)، خاصة بعدما اقترب الأهلي والوداد، من التأهل للمباراة النهائية، حيث فاز الأحمر على نظيره وفاق سطيف الجزائري، 4-0، في الذهاب فيما فاز الوداد على بترو أتلتيكو، 3-1.