طلب وتحذير من الخطيب للاعبي الأهلي قبل السفر إلى الجزائر

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 10 مايو 2022 05:38 م

shareicon

مشاركه

الخطيب ولاعبي الأهلي

الخطيب ولاعبي الأهلي

كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي، عن كواليس الجلسة التي جمعت الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بالفريق الأول لكرة القدم، قبل السفر إلى الجزائر، اليوم الثلاثاء، للحديث عن مباراة الفريق المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري، بإياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي غادر القاهرة عصر اليوم، متجها إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال الموقع الرسمي للأهلي في استعراضه لكواليس الجلسة التي جمعت الخطيب باللاعبين: "رئيس النادي تحدث مع اللاعبين بوضوح شديد في حضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي ورئيس البعثة، بأن الأهلي لم يتأهل للدور النهائي للبطولة حتى الآن".

وأضاف الخطيب خلال جلسته مع اللاعبين: "كل ما حدث أن الفريق حقق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب بالقاهرة، وهي غير كافية لضمان الصعود للنهائي، ولابد أن يبذل الجميع قصارى جهده في المباراة المقبلة، وكرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء حتى الدقيقة الأخيرة".

وأوضح الأهلي أن الخطيب خلال حديثه مع اللاعبين أشار إلى أنه يثق في كل عناصر الفريق والجهاز الفني وتقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم.

وأكد الموقع الرسمي للأهلي أن الكابتن محمود الخطيب طلب من اللاعبين عدم الالتفات أو الحديث فيما يجري بشأن تحديد ملعب المباراة النهائية، وأنه لابد أن يكون التركيز في المباراة المقبلة ليتأهل الأهلي رسميًا أولاً وهذا هو الأهم، مضيفا أن بيبو أكد على أنه ينتظر من اللاعبين الأداء الرجولي والروح العالية واحترام المنافس والظهور بالشكل الذي يليق بالأهلي كعادتهم.