عامر حسين: سيتم إعلان جدول باقي مباريات الموسم خلال 3 أيام

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 11 مايو 2022 01:56 ص

shareicon

مشاركه

عامر حسين

عامر حسين

أكد رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري، عامر حسين أنه سيتم إسدال الستار عن جدول مباريات الدوري المصري حتى نهاية الموسم في الأيام القليلة المقبلة.

وأصبح واضحًا أمام الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الأندية موعد الارتباطات القارية للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم، مما يجعل لجنة المسابقات قادرة على إعلان الجدول حتى نهاية الموسم.

وتحدث عامر حسين عبر برنامج "ملعب أون تايم" عبر أون تايم سبورتس: "مستحيل يتم إلغاء الدوري الحالي مهما كانت الصعوبات، الأمر غير مطروح من الأساس".

وواصل عامر حسين: "خلال 3 أيام سيتم إعلان جدول الدوري وكأسي مصر النسخة الحالية والماضية حتى نهاية الموسم بعد معرفة مواعيد ارتباطات الأهلي الإفريقية".

وعن تحديد المتأهلين إلى البطولات الإفريقية، أكد عامر حسين: "قمنا بإلغاء مبدأ الجدارة الرياضية وقمنا بوضع بند يكون أسهل لتحديد المتأهلين لدوري أبطال إفريقيا ليكون الأمر أكثر وضوحًا للجميع".

واستمر عامر حسين: "البند الذي وضعناه يُحتم إتمام الدور الأول من البطولة، ثم يتساوى كل الأندية في عدد المباريات لتحديد المتأهلين".

وأكمل عمار حسين: "الاتحاد الإفريقي لم يرسل لنا موعدًا محددًا لإرسال الأندية المشاركة في البطولات القارية".

واختتم عامر حسين تصريحاته: "أي مدير فني سيرحل عن فريقه لا يمكن أن ينتقل لأي فريق في الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري، لكن يحق لأي نادي التعاقد مع مدير فني خارج الـ18 ناديًا في الدوري الممتاز".