مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 11 مايو 2022 10:36 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 11 – 5 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسهم مباريات الدوري المصري، الذي سيشهد إقامة 3 مباريات اليوم، بين المصري وغزل المحلة والاتحاد السكندري وسموحة ومصر المقاصة وبيراميدز، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة المحلية، والتي شهدت تأجيل مباراة الأهلي والإسماعيلي، بسبب ارتباط الأحمر بمباراته أمام وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالجزائر.

يلتقي الاتحاد السكندري وسموحة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام على ستاد الإسكندرية.

يمكنكم متابعة جدول ترتيب الدوري المصري عبر كورة بلس من هنا

فيما يحل الهلال ضيفًا على الاتفاق، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري السعودي، المقرر إقامتها على ستاد الأمير محمد بن فهد.

وعالميًا، يلتقي يوفنتوس مع انتر ميلان، مساء اليوم الأربعاء، في نهائي كأس إيطاليا، المقرر إقامتها على ملعب الأوليمبيكو.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11 – 5 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري

تُقام مباراة المصري وغزل المحلة، في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة مصر المقاصة وبيراميدز، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس".

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري عبر البث المباشر لموقع كورة بلس فور انطلاق المباريات من هنا

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليدز يونايتد وتشيلسي، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة ليستر سيتي ونوريتش سيتي، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة واتفورد وإيفرتون، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي، في التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الاتفاق والهلال، في الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

موعد مباراة نهائي كأس إيطاليا اليوم

تُقام مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة AD SPORTS 2 HD.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا