محمد صلاح: قالو ليّ لن تنجح بعد الرحيل عن تشيلسي وأصبحت أفضل من الجميع

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 11 مايو 2022 01:22 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، أن قطر ستنجح في تنظيم منافسات كأس العالم، أواخر 2022، مشددًا على أن لديهم كل الإمكانيات التي تجعل تنظيم المونديال ناجح.

أضاف صلاح في تصريحات نقلتها شبكة بي إن سبورت، على هامش تسلمه جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من قبل رابطة الكتاب الإنجليزية: "العالم العربي لديه شغف كبير لكرة القدم، وسيكون سببًا في إنجاح كأس العالم".

تابع: "أعلم أنهم سيتمكنون من تنظيم كأس العالم بشكل رائع، لديهم كل الإمكانيات لذلك، وسيكون الأمر جيد للغاية".

وواصل: "الجميع يدعم نجاح تنظيم كأس العالم، في قطر، ليكون رائعًا".

وعن مباراة ليفربول وريال مدريد المنتظرة، في نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: "مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد هي من أجل رد الاعتبار على ما حدث في موسم 2017/2018".

استكمل: "أتذكر تلك المباراة كما لو كانت بالأمس، كنا مستعدين جيدًا وقتها وأتمنى أن نرد الاعتبار في المباراة المقبلة والفوز باللقب".

وتابع: "عندما خرجت من مباراة نهائي 2018 كان أمرًا حزينًا للغاية، لكن لا أبكي على الأطلال، ولكني عدت ولعبت مباراة النهائي في 2019 (أمام توتنهام) وفزت باللقب، نحن نستعد لرد الاعتبار أمام ريال مدريد ولذلك أنا متحمس للغاية".

من المقرر، أن يلتقي ليفربول وريال مدريد، في التاسعة من مساء يوم 28 من شهر مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام على ملعب "دو فرانس" بباريس.

وعن الانتقادات التي وجهت إليه، قال: "لا أستمع إلى كل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم، لو قارنتموني بكل من في مركزي بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكني أركز على عملي والأرقام خير دليل".

تابع: " طيلة حياتي، أفكر بطريقة معينة، أريد أن أكون على الطريق الصحيح، قبل 2018، قيل إنني لن أفعل شيئًا بعد الرحيل عن تشيلسي وقالوا إنني لن أحقق شيئًا، لكنني استمريت ولعبت جيدًا وفزت بالعديد من الألقاب".

وعن الفرق بين كرة القدم في مصر وإنجلترا، قال: "لقد جئت من بلد تحب كرة القدم، لذلك الأمر متشابه كثيرًا مع الأجواء في ليفربول وإنجلترا، نحن نلعب بطريقة جيدة، ولكن يجب أن نركز على تطوير الكرة العربية أكثر من ذلك في السنوات المقبلة".