أزمات يواجهها تين هاج قبل توليه قيادة مانشستر يونايتد "تقارير"

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 11 مايو 2022 07:53 م

shareicon

مشاركه

تين هاج

تين هاج

تشير تقارير صحفية إلى أن الهولندي إريك تين هاج المدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد قد يواجه بعض المشكلات في بداية توليه قيادة الفريق.

تين هاج سيتولى قيادة الشياطين الحمر خلفًا للألماني رالف رانجنيك يونيو المقبل، ويحاول تحقيق مجموعة من الهداف المتفق عليها مع إدارة النادي من أجل إعادة بناء الفريق.

صحيفة ديلي ستار الانجليزية ذكرت أن تين هاج يستهدف التعاقد مع ثلاثة لاعبين بداية من الموسم القادم، وهم  جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند وكالفن فيليبس لاعب ليدز وديكلان رايس لاعب وستهام.

إلا أن التقرير أشار إلى صعوبة انتقال هذا الثلاثي لمانشستر يونايتد، حيث يرفض مسئولو  بوروسيا دورتموند رحيل بيلينجهام عن الفريق، خاصة بعد اقتراب رحيل مهاجمه النرويجي ايرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي.

أما فيليبس، فإنه لاينوي الانتقال لليونايتد بسبب العلاقات التاريخية العدائية بين ليدز ومانشستر يونايتد، أما ديكلان رايس فليس لديه النية لترك وستهام، خاصة أن مانشستر يونايتد سيغيب عن دوري أبطال أوروبا العام القادم.

وأبدى تين هاج إعجابه أيضا بسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو، لكن النادي الإيطالي أخبر يونايتد بأن اللاعب ليس للبيع، هذا يعني أنه عاد إلى نقطة الصفر في محاولاته لتشكيل خط وسط جديد؛ حيث أنه من المنتظر ان يغادر مانشستر يونايتد أكثر من لاعب في خط الوسط مع نهاية الموسم مثل بول بوجبا و نيمانيا ماتيتش وجيسي لينجارد وخوان ماتا.

مانشستر يونايتد يحتل حاليًا المركز السادس في الدوري الانجليزي برصيد 58 نقطة من 37 مباراة، ويضمن تأهله للدوري الأوروبي حال عدم خسارته من كريستال بالاس في الجولة 38 والأخيرة من البطولة.