تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في ليدز

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 11 مايو 2022 10:50 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

نجح فريق تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات بعد أن حقق الفوز على مضيفه ليدز يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، " في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ماسون مونت الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثانى للبلوز في الدقيقة 55 ، قبل أن يختتم روميلو لوكاكو الثلاثية في الدقيقة 83.

تشيلسي يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فريق بيرنلى صاحب المركز السابع عشر.

من ناحية أخرى، حقق ليستر سيتي فوزًا كبيرًا على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت الأهداف عن طريق جيمي فاردي الذي سجل هدفين في الدقيقتين 54 و62 بينما سجل جيمس ماديسون ثالث الأهداف في الدقيقة 70.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 45 نقطة في المركز العاشر، فيما يقبع نوريتش سيتي في المركز العشرين والأخير برصيد 21 نقطة، ويعد نوريتش هو أول الهابطين لدوري الدرجة الأولى الانجليزي.

وتعادل واتفورد وإيفرتون بدون أهداف في في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ايفرتون يهرب نوعًا ما من منطقة الهبوط بعد أن ارتفع  رصيده إلى 35 نقطة ليحتل المركز السادس عشر، فيما بقى واتفورد في المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة، وهو يعد ثاني الهابطين لدوري الدرجة الأولى الانجليزي.