مانشستر سيتي يسقط ووليفرهامبتون بخماسية في ليلة دي بروين

الأربعاء، 11 مايو 2022 11:14 م

shareicon

مشاركه

دي بروين

دي بروين

واصل نادي مانشستر سيتي زحفه نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فاز على ووليفرهامبتون بخماسية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب مولينيو، في مباراة تألق فيها البلجيكي كيفين دي بروين.

ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 86 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج" فيما توقف رصيد ووليفرهامبتون عند النقطة 50 ويحل في المركز الثامن في الترتيب.

في الشوط الأول سجل السيتي سريعًا عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة السادسة من المباراة بعدما تلقى تمريرة حاسمة من برناردو سيلفا، أما ليندر ديندونكر فسجل هدف التعادل للذئاب من هجمة مرتدة رائعة.

لكن "سيتي" سجل سريعًا عن طريق دي بروين بعدما استغل كرة ارتدت خوسيه سا، بعد ذلك واصل الفريق "السماوي" الضغط على دفاع ووليفرهامبتون وسجل الهدف الثالث وأسفر هذا عن تسجيل دي بروين الهدف الثالث من تسديدة أكثر من رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول، جواو كانسيلو توغل من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية لكنها عليت مرمى الولفز، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيتي 3-1.

مانشستر سيتي دخل الشوط الثاني بقوة وسجل رحيم سترلينج الهدف الرابع لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 47، وحامل اللقب واصل الاستحواذ حتى استطاع دي بروين إكمال رباعيته من الأهداف في الدقيقة 60.

حاول وليفرهامبتون تسجيل الثاني في شباك سيتي، وسدد خيمينيز الكرة بشكل رائع، لكن إيدرسون حارس سيتي تألق، وأخيرًا في الدقيقة 84 سجل رحيم سترلينج لمانشستر سيتي الهدف الخامس من هجمة مرتدة رائعة.