وكيل مؤمن زكريا يكشف تطورات حالته.. وموقف كهربا وطارق حامد في الصيف

كتب : كورة بلس

الخميس، 12 مايو 2022 01:25 ص

shareicon

مشاركه

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

كشف أحمد يحيى وكيل  اللاعبين، آخر تطورات الحالة الصحية لوكيله، مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الأخيرة. 

وأكد يحيى في تصريحات صحفية عبر فضائية أون تايم سبورتس، أن مؤمن زكريا ، أجرى بعض التحاليل الجديدة خلال في لندن، من أجل الاطمئنان على تطورات حالة مؤمن زكريا.

وأكمل يحيى أنه متفائل من الحالة ومن ردود أفعال الأطباء في لندن، مؤكداً أنه توجد بعض التحاليل ستأخذ بعض الوقت، خلال الفترة المقبلة، وأنه من الممكن أن يعودوا للقاهرة خلال الأيام المقبلة، ومن الممكن أن يستكملا العلاج في القاهرة.

وأردف يحيى أن الطبيب الإنجليزي الذي قام بإجراء الفحوصات على مؤمن زكريا، إنطباعاته كلها تؤكد أن الأمور تسير بشكل جيد في رحلة شفاء مؤمن خلال الفترة المقبلة.

وتطرق يحيى أيضاً للحديث عن  محمود كهربا نجم النادي الأهلي سيكون في القاهرة خلال العشرة أيام المقبلة، وأنه لن يكون متاح له اللعب مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، ولن يلعب سوى من بداية الموسم المقبل.

وبالنسبة لقضية كهربا مع نادي الزمالك، قال يحيى أن حكم نادي الزمالك بات واجب الدفع، وأن كهربا هو من سيدفع مبلغ الغرامة البالغ قيمته 2 مليون دولار منفردًا بعد إغلاق النادي البرتغالي نهائيًا.

وأتم وكيل اللاعبين حديثه عن طارق حامد، وهل توجد أي عروض عربية للاعب خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً أن اللاعب لم تصله أي عروض خلال الفترة الأخيرة من أي جهة.