فلافيو يتحدث عن جمعة وبركات وعبد الوهاب.. وحلم تدريب الأهلي

كتب : محمد جبر

الخميس، 12 مايو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

فلافيو

فلافيو

اثنى أمادو فلافيو، نجم نادي الأهلي السابق، أن زميله جيلبرتو، كان صديقه منذ بداية مسيرته في بترو أتلتيكو واستمر الأمر في النادي الأهلي مع منتخب أنجولا، مشيرًا إلى أنه من أفضل أصدقائه.

وأضاف فلافيو، في حواره ببرنامج "رقم 10" بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري، أنه كان يتدرب كثيرًا على العرضيات مع جيلبرتو ومانويل جوزيه، المدير الفني للأهلي السابق كان يركز على هذا الأمر مع المهاجمين "عماد متعب وأسامة حسني".

وواصل: "وائل جمعة كان صديقًا رائعا وساعدني كثيرًا وأنا سعيد بتجربته مع منتخب مصر وللأسف أنه لم يصل إلى كأس العالم، وأثق أن لديه الكثير من الأمكانيات التي سيقدمها لمنتخب الفراعنة".

وعن محمد بركات فقال" من اللاعبين الذين يسعد المدربين بوجودهم في الفريق ودائما كان يسجع اللاعبين في غرفة خلع الملابس، ونسميه قلب الفريق، وهو يمتلك مهارات رائعة في ملعب".

وعن شادي محمد فقال"يحب المزاح دائمًا وهو من المدافعين الأقوياء وقائد كبير في الملعب"، وعم عصام الحضري، فقال: "دائمًا كان يساعدني في السنة الأولى وهو حارس كبير".

وعن أحمد السيد فقال: "مدافع قوي في التدريبات وكان يقوم بالتدخلات القوية وجاد جدًا في الملعب والمران"، وعن الراحل محمد عبد الوهاب فقال" لعبت أول سنة معه للأسف حينما توفى كنت مع المنتخب الانجولي كان شيء محزن جدا.. كان صديق عزيز لقلبي وكان لاعب في مركز جيلبرتو لم يكن أقل منه، وقد لعب مع منتخب مصر ولديه عرضيات وتصويبات رائعة".

وعن اللاعبين الذين يفضلهم في الأهلي في الوقت الحالي فقال: "علي معلول من اللاعبين الرائعين، وهناك عمرو السولية أيضًا".

وعن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي فقال: "احترم جدًا المدرب منذ تدريبه لصن داونز، هو مدرب رائع أتمنى أن يحرز المزيد من البطولات مع الأهلي".

وحول إمكانية تدريب الأهلي في المستقبل فقال: "أنا الآن في أنجولا عليّ أن أعمل بقوة حتى استطيع تحقيق ذلك".