فلافيو: لو زاملت حازم إمام وشيكابالا لسجلت العديد من الأهداف

كتب : محمد جبر

الخميس، 12 مايو 2022 02:06 ص

shareicon

مشاركه

فلافيو

فلافيو

أشار أمادو فلافيو، نجم نادي الأهلي السابق، أنه لم يفكر في الخروج عن الفريق الأحمر في الموسم الأول الذي لم يكن يسجل فيه الأهداف، مشيرًا إلى أنه حزن من إهدار ركلة جزاء أمام المقاولون في موسمه الأول لأنه كان يحتاج للتسجيل.

وأضاف فلافيو، في حواره ببرنامج "رقم 10" بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري، أنه في أول موسم لم يكن يعلم لماذا لا يستطيع التهديف، لافتًا بقوله: "سجلت الكثير من الأهداف 2006 وكانت السنة الأفضل بالنسبة لي".

وواصل بقوله: "بطولة دوري أبطال إفريقيا 2006 كانت أفضل اللحظات بالنسبة لي مع النادي الأهلي، وكانت نهائي صعب، وأحرز هدف في الدقائق الأخيرة وحصلنا على المركز الثالث في كأس العالم للأندية، وأصبحت هداف الدوري".

وأما عن أفضل ديربي فقال: "أفضل ديربي كان حينما سجلت هدفين في مباراة واحدوةة الزمالك".

وواصل: "الزمالك كان يمتلك لاعبين جيدين وأفضلهم شيكابالا وجمال حمزة، والأهلي كان قويًا والزمالك أيضًا وكل لاعب في الديربي كان يريد أن يقدم أفضل ما لديه".

وعن اللاعبين الذي تمنى اللعب بجوارهم في نادي الزمالك فقال: "شيكابالا لو كنت لعبت بجواره لسجلت العديد من الأهداف لأنه يصنع كثيرًا، وأيضًا القائد حازم إمام كان يعجبني طريقة لعبه ومن اللاعبين الكبار ولو كنت لعبت بجواره لسجلت العديد من الأهداف".