أرسنال ضيفًا على توتنهام لحسم بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 مايو 2022 09:52 ص

shareicon

مشاركه

أرسنال وتوتنهام

أرسنال وتوتنهام

يحل نادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب وسط الفريق الأول ومنتخب مصر، ضيفًا غاليًا على نظيره توتنهام، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ22 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويدخل نادي أرسنال مباراة اليوم بهدف مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التى يحققها الفريق في الدوري الفترة الأخيرة، في ظل سعيه لحسم بطاقة التواجد في المربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

موعد مباراة توتنهام وأرسنال:

تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ22 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

القناة الناقلة لمباراة توتنهام وأرسنال:

تذاع مباراة توتنهام وأرسنال في تمام الساعة التاسعة إلا ربع عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق المعلق الكروي "عصام الشوالي".

ترتيب توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي:

يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، جمعها من خوض 35 مباراة، تمكن في تحقيق الفوز في 21 مواجهة، وتعادل 3 مرات، وسقط في الهزيمة 11 لقاء، تمكن لاعبوه من تسجيل 56 هدف، واستقبلت شباكه 42 هدف.

في المقابل، يتواجد توتنهام في الترتيب الخامس من جدول البريميرليج، برصيد 62 نقطة، جمعها من 35 مباراة، تمكن في تحقيق الفوز في 19 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وسقط في الهزيمة 11 لقاء، تمكن لاعبوه من تسجيل 60 هدف، واستقبلت شباكه 40 هدف.

تاريخ مواجهات توتنهام وأرسنال بالدوري الإنجليزي:

تواجه الفريقين من قبل في الدوري الإنجليزي، 59 مرة، وكان لنادي أرسنال النصيب الأكبر في تحقيق الفوز في المباريات، انتصر توتنهام 14 مرة مسجلًا 73 هدف، وتعادل الفريقين في 23 لقاء، بينما فاز أرسنال في 22 مواجهة مسجلًا 95 هدف.

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة أرسنال:

- حراسة المرمى: لوريس.

- خط الدفاع: دافيز ، داير ، روميرو.

- خط الوسط: سيسيجلون ، هوبيرج ، بيتانكور ، إيميرسون.

- خط الهجوم: سون ، هاري كين ، كولوسيفسكي.

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة توتنهام:

- حراسة المرمى: رامسدايل.

- خط الدفاع: سواريس ، هولدينج ، ماجاليس ، تومياسر.

- خط الوسط: محمد النني ، أوديجارد ، تشاكا.

- خط الهجوم: ساكا ، نيكيتاه ، مارتينيلي.