أسطورة أستون فيلا: صلاح وماني يريدان الحصول على راتب هالاند مع مانشستر سيتي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 مايو 2022 10:52 ص

shareicon

مشاركه

صلاح وماني

صلاح وماني

علق جابي أجبونلاهور، أسطورة نادي أستون فيلا السابق، على مستجدات تجديد عقد الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، جناحي فريق ليفربول، والراتب الذي يتقاضاه كلًا منهما خاصة بعد انضمام النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي.

وأعلن نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على تويتر إتمام تعاقده مع إيرلينج هالاند، قادمًا من بوروسيا دورتموند، ليكون مهاجمه بداية من الموسم القادم.

وأكد جابي أجبونلاهور، في تصريحات لموقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، أن ساديو ماني، سيحصل على أجر مماثل لـ إيرلينج هالاند، وهناك اهتمام من بايرن ميونخ بضم السنغالي".

وأفاد جابي أجبونلاهو: "ماني وصلاح سيبحثان عن شخصية مماثلة من أجل التعهد بمستقبلهما مع ليفربول، وأعتقد أن الشيء المهم بالنسبة لماني وصلاح هو أنهما سيريدان ما يستحقان".

وتابع: "إذا نظرت إلى هالاند، وإنه يتقاضى حوالي 375000 جنيه إسترليني في الأسبوع، مثل كيفين دي بروين، لذلك صلاح وماني، سوف يريدون الالتفاف حول هذا الرقم، سيكون كلا اللاعبين على دراية جيدة بالأرقام التي يقدمونها كل أسبوع والجوائز التي يجلبونها".

ووفقًا للموقع أن ليفربول يخطط لتقديم عقد جديد لماني، ولكنه لن يكسر الأرقام المحددة للرواتب، وسينتهي عقد السنغالي في 30 يونيو 2023.

وأوضح فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، أنه من المقرر أن يمنح مانشستر سيتي، هالاند راتب بقيمة 375000 جنيه إسترليني أسبوعيًا، والتي ستكسبه 97.5 مليون جنيه إسترليني على مدار خمس سنوات.