تفاصيل جلسة رئيس بعثة الأهلي وعبدالحفيظ قبل مواجهة وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 مايو 2022 12:33 م

shareicon

مشاركه

العامري فاروق

العامري فاروق

عقد العامري فاروق، رئيس بعثة النادي الأهلي، اجتماع مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل مناقشة الاستعدادًات لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الجزائر، وتمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت  القاهرة، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال الاجتماع تناقش العامري فاروق، مع سيد عبدالحفيظ، استعدادا الفريق لمباراة وفاق سطيف التي يسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل إلي المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

ويؤدي الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم، استعداداً للمباراة ويحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على عقد جلسات مكثفة مع جهازه المعاون في اطار التحضير للمواجهة.

واستقر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على تغيير ملعب التدريب بسبب الإضاءة، ويعاين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اليوم أحد الملاعب البديلة.

موعد مؤتمر موسيماني والشناوي

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، قائد الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي صباح غدًا الجمعة، في ملعب 5 يوليو، ويتحدث موسيماني وقائد الفريق عن الأمور الفنية الخاصة باللقاء والرد على أسئلة وسائل الإعلام.