منتخب مصر يتصدر منافسات اليوم الأول من البطولة الأفريقية للرماية

كتب : حسام زايد

الخميس، 12 مايو 2022 06:00 م

shareicon

مشاركه

البطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية

البطولة الأفريقية للرماية على الأطباق المروحية

تفوق منتخب مصر في أغلب الفئات وذلك ضمن فاعليات البطولة الإفريقية الثامنة للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة.

جاء في المسابقه المفتوحة مهند شلش وقد حصل على كأس رئيس الاتحاد الدولي، وفي الماستر (فوق السن) مجدي شفيق، وفي الرواد حصل هاورد بات، وفي الرجال هاري فارتان، وجاء في الناشئين رمزي رزق علواني، وفي السيدات النائبة سحر طلعت مصطفي وقد حصلوا علي كأس رئيس الاتحاد الدولي. 

وأعرب اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية، عن سعادته لما حققه أبطال الرماية في اليوم الأول للبطولة الإفريقية الثامنة للرماية على الأطباق المروحية، ويرجع ذلك للدعم المستمر لأبطال الرماية من القيادة السياسية والمتمثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يحرص دائما علي دعم الأبطال. 

وأضاف رئيس الإتحاد الإفريقي للرماية إلى أن تنظيم هذه البطولة شرف كبير للرياضة المصرية ورساله إيجابية قوية لكافة المؤسسات الرياضية في العالم بعد أن حصلت مصر على احترام العالم أجمع بالتنظيم الرائع الذي تقدمه مصر في جميع الألعاب وتجهيز كامل في جميع ملاعب وميادين مصر.

جدير بالذكر أن فاعليات البطولة الإفريقية تقام على الملاعب الدولية لنادي صيد 6 أكتوبر والتي اعتمدتها اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للرماية منذ عام ٢٠١٠ وتستضيف الملاعب كافة المنافاسات لمختلف الفئات المشاركة للبطولة.