الوداد يُعلن إنتهاء موسم نجمه قبل إياب نصف نهائي دوري الأبطال

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 12 مايو 2022 07:08 م

shareicon

مشاركه

الوداد المغربي

الوداد المغربي

تأكد غياب الجناح الليبي مؤيد اللافي عن صفوف نادي الوداد المغربي فيما تبقى من الموسم الحالي بعد إصابته القوية التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وتعرض مؤيد اللافي لإصابة قوية مع الوداد في مباراة الجيش الملكي بالدوري المغربي، مما سيؤدي إلى غيابه عن باقي مباريات الفريق في الموسم الجاري.

وأكد طبيب نادي الوداد المغربي، أنيس شاغو أن مؤيد اللافي سيغيب عن صفوف نادي الأمة لمدة تصل إلى 6 أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الخارجي للركبة.

وأوضح شاغو في تصريحات لراديو مارس المغربي: "اللاعب سيسافر إلى مركز مختص في فرنسا لتقييم حالته وتحديد ضرورة إجراء عملية جراحية له من عدمها".

وأتم طبيب الوداد: "مؤيد اللافي سيغيب لفترة ستتخطى الـ6 أشهر بشكل مبدئي حال أجرى عملية جراحية، وأما في حال لم يجري عملية جراحية سيغيب لمدة 4 أشهر فقط".

يُذكر أن الوداد البيضاوي المغربي يستعد لخوض إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، حيث فاز ذهابًا في أنجولا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

كما فاز الأهلي في ذهاب نصف النهائي الآخر من دوري أبطال إفريقيا برباعية نظيفة على حساب وفاق سطيف الجزائري في ملعب "الأهلي وي السلام".

وبذلك فإن الأهلي والوداد المغربي قريبان من مواجهة بعضهما البعض في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حال لم تحدث أي مفاجآت كبرى في إياب نصف النهائي.