الأهلي: حكام أجانب في نهائي أفريقيا؟.. لا نهتم حاليًا سوى بنقل المباراة

كتب : كورة بلس

الخميس، 12 مايو 2022 06:56 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ووفاق سطيف

الأهلي ووفاق سطيف

قال مصدر بالأهلي، إن ناديه يركز في الوقت الحالي على الخطوات التصعيدية التي اتخذها مجلس الإدارة بشأن ملعب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي اختار الكاف المغرب لإقامته.

وكان الأهلي أصدر بيانا رسميا أعلن فيه اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية في قضية ملعب نهائي دوري الأبطال، كما طالب اتحاد الكرة المصري بمخاطبة كاف لإقامة المباراة في ملعب محايد.

وأوضح مصدر داخل الأهلي لـ"KoraPlus" أن إدارة النادي لم تتطرق في الوقت الحالي لملفات أخرى مثل حكم اللقاء سواء من داخل القارة أو خارجها أو رفض إسناد اللقاء لحكم بعينه.

وأضاف:"كيف أطلب حكاما من أوروبا في الوقت الحالي في ظل اتخاذ الخطوات التصعيدية للمحكمة الرياضية ومن قبله الكاف وطلب مساندة اتحاد الكرة من أجل خوض اللقاء على ملعب محايد والاعتراض على خوض اللقاء في المغرب".

وأكد المصدر: "لم نناقش هذه الخطوة إطلاقا وغير مطروحة في الوقت الحالي، هل نناقض نفسنا؟".

وأتم: "تركيزنا ينصب على الخطوات القانونية حتى موعد الاجتماع الطارئ الذي دعا له محمود الخطيب رئيس النادي مع شركة الكرة ومجلس الإدارة ثم بعد ذلك سنرى ماذا سنقرر".

وكان الأهلي وضع قدما في النهائي الإفريقي، بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري برباعية دون رد في ذهاب نصف النهائي يوم السبت الماضي، حيث من المقرر أن يلعب لقاء العودة يوم السبت المقبل على ملعب 5 جويلية.

كما أن فريق الوداد المغربي يعد هو الطرف الأخر للنهائي الأقرب لمواجهة الأهلي، بعد أن فاز ذهابا في نصف النهائي على بترو أتليتكو الأنجولي 3-1 في أرضه بأنجولا.