مدرب الوداد: هناك بعض الأندية لم تحترم منافسها وبدأت الحديث عن النهائي

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 12 مايو 2022 08:01 م

shareicon

مشاركه

وليد الركراكي

وليد الركراكي

رفض المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي المغربي، وليد الركراكي الحديث عن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد اختيار ملعب محمد الخامس لاستضافة المباراة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن في الأيام القليلة الماضية عن اختيار ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء لاحتضان مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري للموسم الثاني على التوالي.

وسيواجه نادي الوداد المغربي نظيره بترو أتلتيكو في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا، الجمعة على ملعب "محمد الخامس"، بعدما فاز الفريق المغربي ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وجاء جواب الركراكي على سؤاله حول أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا: "لا يمكن أن نتحدث في الوقت الحالي عن أزمة ملعب نهائي البطولة لأن مازال أمامنا لقاء الإياب".

وواصل وليد الركراكي: "نحن نحترم خصمنا، بترو أتلتيكو الأنجولي لذلك لا يمكن أن نتحدث عن النهائي قبل أن ينتهي الدور نصف النهائي بمباراتيه".

وألمح الركراكي في تصريحاته عن تصعيدات الأهلي، معترضًا: "هناك بعض الأندية لم تحترم خصومها وبدأت الحديث عن مباراة النهائي قبل خوض لقاء الإياب، لن نقوم بذلك".

واختتم الركراكي تصريحاته: "مازالت حظوظ كل الفرق قائمة للتأهل إلى نهائي البطولة، لذلك علينا أن ننتظر حتى يتم حسم طرفي النهائي".