بعد انفراد كورة بلس.. اتحاد الكرة يوضح موقف لاعبي الزمالك عند نهاية عقودهم

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 12 مايو 2022 11:52 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أكد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، وليد العطار رفض طلب الزمالك نقل مبارياته إلى ملعب "بتروسبورت" في مسابقة الدوري المصري.

وأعلن رئيس نادي الزمالك عدم خوض مباريات مجددًا على ملعب ستاد القاهرة في مسابقة الدوري المصري الموسم الجاري، بعد الخسارة من نادي إنبي بهدفين دون رد.

وخسر الزمالك أمام إنبي بهدفين دون مقابل في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء الماضي.

وأوضح وليد العطار سبب رفض نقل مباريات الزمالك إلى ملعب "بتروسبورت" عبر أون تايم سبورتس: "اتحاد الكرة رفض طلب الزمالك اللعب على ملعب بترو سبورت لأنه لا يوافي الشروط الموضوعة، لاستقبال الجماهير في المباريات".

وانتقل وليد العطار للحديث عن عقود اللاعبين مع الأندية: "عقود الأندية في مصر مع اللاعبين محددة بالموسم وليس بالأيام، بالتالي كل اللاعبين ملزمين بالاستمرار حتى نهاية بطولتي الدوري والكأس".

واختتم العطار تصريحاته: "بمجرد إعلان الرابطة جدول الدوري المصري حتى نهاية الموسم في الأيام المقبلة، سنقوم بتعديل موعد نهاية الموسم على "سيستم" الاتحاد الدولي بالتالي تضمن الأندية استمرار لاعبيها حتى نهاية الموسم".

وكان "Kora Plus" قد انفرد بأن الزمالك خاطب اتحاد الكرة لحل أزمة نهاية عقود اللاعبين قبل نهاية الدوري المصري في الموسم الحالي. (طالع التفاصيل من هنا)