تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وفاق سطيف.. عودة عبدالمنعم للدفاع وطاهر في الهجوم

كتب : محمد الشافعي

السبت، 14 مايو 2022 09:57 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة في التاسعة مساء اليوم السبت، حينما يحل ضيفا على فريق وفاق سطيف الجزائري، بملعب 5 جويلية، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي كان حقق الفوز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد، وهو ما منح الفريق أفضلية كبيرة قبل مواجهة اليوم على ملعب 5 جويلية بالجزائر.

الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، وذلك بعد أن أدى الفريق أكثر من مران في الجزائر خلال الأيام الأخيرة الماضية.

تشكيل الأهلي لمواجهة الوفاق، من المقرر أن يشهد بعض التغييرات عن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الأهلي وي السلام، في الأسبوع الماضي، بعد عودة بعض اللاعبين المصابين وأبرزهم محمد عبدالمنعم.

فيما يواصل موسيماني الدفع بعدد كبير من اللاعبين الذين اعتمد عليهم في لقاء الذهاب بالقاهرة، نظرا لرغبته في تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء اليوم.

الخط الهجومي للأهلي أمام وفاق سطيف في مباراة اليوم بملعب 5 جويلية، من الفترض أن يتكون من الثلاثي طاهر محمد طاهر وبيرسي تاون وحسين الشحات، فيما من المفترض أن يعود محمد عبدالمنعم لقيادة خط الدفاع مرة أخرة.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات.