الموعد والقناة الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا

كتب : أحمد حسين

السبت، 14 مايو 2022 10:13 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي ووفاق سطيف

الأهلي ووفاق سطيف

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية للغاية في إياب نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حينما يحل ضيفا على فريق وفاق سطيف الجزائري، بملعب 5 جويلية، اليوم السبت.

النادي الأهلي يلعب مواجهة اليوم بأفضلية الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة الأسبوع الماضي، بأربعة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ستاد الأهلي وي السلام.

الأهلي كان قد سافر إلى الجزائر يوم الثلاثاء الماضي على متن طائرة خاصة، بعد أن أدى الفريق تدريباته الصباحية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني السفر مبكرا لزيادة التركيز قبل المباراة.

 

وخلال الأيام الماضية أدى النادي الأهلي تدريباته على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامته في الجزائر، وهي التدريبات التي شهد الاستعداد بشكل جيد للمواجهة التي يسعى فيها المارد الأحمر للخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف |
المباراة من المقرر لها أن تُلعب في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد 5 جويليه، وهو نفس موعد مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام الأسبوع الماضي.

وكان الأهلي أدى تدريباته أمس في الجزائر في نفس توقيت المباراة، وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بأن يتدرب الفريق الضيف على نفس ملعب المباراة وفي نفس التوقيت ليلة اللقاء.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف |
المباراة التي تٌقام في الجزائر، من المقرر لها أن تبث عبر قناة beIN Sports HD 3 الناقل الرسمي للبطولة، هذا إلى جانب بثها عبر قناة الجزائرية الرياضية الأرضية والتي يمكن مشاهدتها عبر القمر الصناعي المصري نايل سات.

التشكيل المتوقع للاهلي في مباراة وفاق سطيف |

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات.