تفاصيل الساعات الأخيرة في بعثة الأهلي بالجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف

كتب : محمد الشافعي

السبت، 14 مايو 2022 11:58 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي في الجزائر

الأهلي في الجزائر

كشف النادي الأهلي عن تفاصيل الساعات الأخيرة في بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة بالجزائر، استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف، على ملعب 5 جويلية، في التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي أن الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حدد برنامج الفريق اليوم، حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار في الحادية عشرة  صباحاً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يتناول لاعبو الأهلي في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وجبة الغداء، على أن يعقد بعد ذلك المدير الفني بيتسو موسيماني، محاضرة فنية مع اللاعبين، في الساعة الخاسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي السادسة مساءً يتناول لاعبي الأهلي وجبة خفيفة، قبل التحرك إلى ملعب 5 جويلية الذي يستضيف اللقاء، في السابعة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة.

وكان الجهاز الطبي بالأهلي أعلن جاهزية حمدي فتحي، لاعب الوسط للمشاركة في مباراة وفاق سطيف، على أن يكون تحت تصرف الجهاز الفني للفريق.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد، في لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة يوم السبت الماضي.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من صلاح محسن وحسام حسن لوجهة نظر فنية، فيما يغيب للإصابة أكرم توفيق وعمار حمدي، بجانب بدر بانون الذي مازال في مراحل التعافي الأخيرة من تداعيات فيروس كورونا.