قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف على نايل سات

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 14 مايو 2022 03:10 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ووفاق سطيف

الأهلي ووفاق سطيف

تنتظر الجماهير متابعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والمقرر إقامتها مساء اليوم تحديدا في التاسعة بتوقيت القاهرة، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح الأهلي برباعية نظيفة الأمر الذي يجعل الأهلي قريبا من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

( طالع أخبار الأهلي هنا ) 

وكان الوداد المغربي ضمن الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد الفوز على بتروأتلتيكو في نصف النهائي بإجمالي المباراتين بنتيجة 4/2، ليصبح الوداد الطرف الأول في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والمقرر إقامتها في المغرب بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ( طالع أخبار الوداد هنا ) 

الأهلي تُوج بلقب دوري أبطال أفريقيا خلال آخر موسمين، ويسعى لحصد اللقب الأفريقي للمرة الـ11 في تاريخه، ليواصل الهيمنة الأفريقية تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تنطلق المباراة مساء اليوم، السبت، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت الجزائر.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف 

تحمل قناة الجزائرية الأرضية نايل سات اسم Programme NationalHD، ويمكن استقبالها على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي، ونقلت عددا كبيرا من مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون وتحتاج لاستقبالها إلى رسيفر HD.

وفي سياق متصل تُذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري عبر بي إن سبورتس 3 كما يُمكن للجماهير متابعة المباراة بشكل مجاني عبر البث الأرضي لقناة الجزائر الرياضية والتي يُمكنك استقبالها على البث الفضائي عبر النايل سات.

تعرف كيف تفك شفرة القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

تعرف على حكم مباراة الأهلي ووفاق سطيف 

التونسي الصادق السلمي سيكون حكما لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم، ويبحث الأهلي عن تأكيد تفوقه ذهابا، والفوز في مباراة الإياب من أجل التأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف 

قناة بي إن سبورتس 3 

قناة الجزائر الأرضية 

المباراة ستقام في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسيكون هناك تغطية حية أيضا لها عبر موقع "Kora plus" 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة وفاق سطيف

 حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وحسين الشحات.