موعد عودة الأهلي إلى القاهرة عقب مواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا

كتب : محمد الشافعي

السبت، 14 مايو 2022 12:06 م

shareicon

مشاركه

بعثة الأهلي في الجزائر

بعثة الأهلي في الجزائر

حدد النادي الأهلي، موعد عودته إلى القاهرة، بعد خوض مباراة وفاق سطيف الجزائري، في إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تُقام في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب 5 جويلية.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي، إن بعثة الفريق برئاسة، العامري فاروق، نائب رئيس النادي، ستغادر الجزائر في الثانية صباح غدٍ الأحد على متن طائرة خاصة؛ للعودة إلى القاهرة.

وأوضح الأهلي أن فريق الكرة ستتحرك من من ملعب 5 جويلية الذي يستضيف اللقاء إلى مطار الجزائر عقب انتهاء المباراة مُباشرة، لتبدأ رحلة العودة للقاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد، في لقاء الذهاب الذي أقيم بالقاهرة يوم السبت الماضي.

وتضم قائمة الأهلي في الجزائر اللاعبين:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فواد وعلي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد وأٔليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمرو السولية.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من صلاح محسن وحسام حسن لوجهة نظر فنية، فيما يغيب للإصابة أكرم توفيق وعمار حمدي، بجانب بدر بانون الذي مازال في مراحل التعافي الأخيرة من تداعيات فيروس كورونا.