مصطفى محمد يكشف كواليس علاقته بصلاح وموقفه مع جالاتا سراي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 14 مايو 2022 04:05 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

علق الدولي مصطفي محمد، مهاجم نادي جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر، على اللعب بجوار محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر.

وقال مصطفى محمد، في حوار مع صحيفة "فوت ماك" التركية، اليوم السبت: "لشرف كبير أن ألعب مع صلاح، كما أنه يتابع المباريات التي ألعبها، من وقت لآخر، نعلق حتى على مبارياتنا، لدينا صداقة جيدة وحوار معه، إنه لاعب هادئ ولكنه شخصية جادة".

واستكمل: "العلاقة بيني وبين صلاح أحيانًا تشهد نكات على سبيل المثال نحن في حافلة الفريق، صلاح يكره الأغنية التي تعجبني والجميع يحبها وقام بإيقاف الأغنية على الفور".

وأضاف: "قبل الانضمام إلى جالاتا سراي، كنت ضمن أهداف نادي فنربخشة، للانضمام إلى صفوفه واتصل بي بيلوز أوجلو مدير فناربخشه الرياضي منذ 8 أشهر، والزمالك كان لا يريد أن يتركني".

وتابع: "أثناء عملية الانتقال لم أواجه أي مشاكل مع المدير الرياضي، بالطبع لدي حلم باللعب في دوري كبير، لكني سعيد هنا الآن، جالاتا سراي فريق رائع أيضًا".

وأوضح: "أنا لا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي كثيرًا، أجد الأخبار المتعلقة بحياتي الخاصة مبالغ فيها، أسطنبول لم تكسرني، أنا دائما نفس الشيء أنا مرتاح وأعرف نفسي أهتم بحياتي الخاصة".

واسترسل: "لدي الكثير من اللحظات السعيدة، لكنها واحدة من أسعد لحظاتي رغم أنني لا أستطيع أن أفهم معنى الهدف الذي سجلته في مباراة فناربخشه، إذا كان المشجعون سعداء، فأنا سعيد أيضًا، أنا سعيد جدًا في جالاتا سراي، ولا أفكر في الذهاب إلى أي مكان، جئت إلى جالاتا لأنه نادي كبير جدًا".

وأتم مصطفى محمد، تصريحاته بالكشف عن أقرب عن منافسيه في مصر، قائلًا: "أمتلك أصدقاء هنا من منتخب مصر، الأقرب إلي هو كريم حافظ، لقد تحدثت معه قبل المجئ لهنا، وهذا ساعدني كثيرا، وبعد توقيع تريزيجيه لبشاكشهير كانت بيننا مقابلات بشكل منتظم".