وادي دجلة يقترب من ملامسة درع الدوري بعد هزيمة الجونة في قمة الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

السبت، 14 مايو 2022 07:09 م

shareicon

مشاركه

مباراة الجونة ودجلة

مباراة الجونة ودجلة

نجح فريق وادي دجلة في حسم قمة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، قي الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة أمام غريمه التقليدي ومنافسه نادي الجونة لصالحه، في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، على ملعب المنطقة المركزية بمنطقة العباسية بهدف نظيف.

وأحرزت هدف وادي دجلة الوحيد في اللقاء مدافعته مايا عبد الرازق، في الدقيقة 18 من عمر المباراة، في لقاء شهد مهرجان بطاقات صفراء، حيث أشهرت حكم المباراة شاهندة المغربي 9 انذارات للاعبات الفريقان والجهاز الفني طوال 90 دقيقة.

وانحصر الشوط الأول في منطقة الوسط، وحاول فريق الجونة في أكثر من مناسبة للعودة إلى المباراة، وحاول وادي دجلة تعزيز النتيجة ولكن يقظة حارسة الجونة، أمينة حسن حالت دون ذلك، بعد تألقها خلال فترة طويلة من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق وادي دجلة إلى النقطة 51، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة، واقترب بشكل كبير من ملامسة درع الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ 49 محتلاً وصافة الترتيب.

ويتبقى للفريقان مباراتان في الأسبوعان الحادي وعشرون والثاني وعشرون من عمر الدوري الممتاز، حينما يلتقي وادي دجلة مع مركز شباب المعمورة والمعادي واليخت، بينما يواجه الجونة منافسه الأميرية والمعمورة.