جيناس: إصابة صلاح ستصيب ليفربول بالقلق

كتب : محمد عادل

السبت، 14 مايو 2022 08:57 م

shareicon

مشاركه

صلاح

صلاح

أكد الإنجليزي جيرمين جيناس أن إصابة المصري محمد صلاح ستسبب قلقًا كبيرًا لفريق ليفربول في قادم المواعيد على مستوى الجولات المتبقية من الدوري الإنجليزي أو في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

كان صلاح قد تعرض للإصابة في الفخذ بعد مرور 33 دقيقة من بداية مباراة فريقه أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي فاز بها ليفربول 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

جيناس الذي كان أحد أعضاء الاستوديو التحليلي للمباراة عبر شبكة بي بي سي الإنجليزية قال:  "إصابة صلاح ستسبب قلقًا كبيرًا، فصلاح أحد العناصر الرئيسة للفريق، وشارك في عدد كبير من المباريات هذا الموسم، سواء مع ناديه أو مع منتخب بلاده".

ولازلت الأمور الطبية غير واضحة المعالم بالنسبة للمهاجم المصري الكبير في موقفه من المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتي ستقام في باريس في الثامن والعشرين من مايو الحالي.

 صلاح يعد الأكثر مشاركة هذا الموسم من ريدز، حيث لعب 5523 دقيقة هذا الموسم، وشارك في 58 مباراة كاملة، وهو ما يمكن أن يكون سببًا في الإصابة التي حدثت له اليوم أمام تشيلسي.